عفرين.. الفصائل الإرهابية تسرق محصول الزيتون

هانزا نيوز: أقدمت الفصائل الإرهابية الموالية للاحتلال التركي، على سرقة محصول الزيتون العائد لمواطنين كُرديين من عفرين المحتلة.

وأفاد مصدر محلي من داخل عفرين بـ “أن عناصر فصيل ما يسمى بفرقة الحمزات التابعة للاحتلال التركي قامت بسرقة محصول الزيتون العائد للمواطن المسن عكاش داوود البالغ من العمر ٧٨ عاماً من أهالي قرية كوندي بيكه التابعة لناحية بلبل، وذلك مساء يوم الخميس الموافق لـ ١٥ تشرين الأول”.

وأوضح المصدر “أن عدد الأشجار التي تم جني محصولها يزيد عن ٩٠ شجرة حيث تم جنيها ليلاً وحتى الصباح لم يبقى فيها ولا حبة زيتون”.

وفي سياق متصل قامت عناصر مسلحة من فصيل ما يسمى بـ “لواء السلطان مراد” بجني محاصيل الزيتون العائدة للمواطن رشيد إبراهيم من أهالي قرية علي جارو ناحية بلبل، وعدد الأشجار يزيد عن ٥٠٠ شجرة.

وقال المصدر “أن المواطن أخبرهم بأن هذه الأشجار تعود له فقالوا له اذهب وأحضر وثيقة تثبت ذلك وريثما أحضر الأوراق والإذن من المجلس المحلي، كانوا قد انتهوا من عملية جني محصول الزيتون، إلا أنهم أبقوا له حقلاً قريباً من القرية يحتوي على ٦٠ شجرة زيتون ليجنيها لنفسه”.

وتستمر الفصائل الإرهابية الموالية للاحتلال التركي، بسرقة محاصيل المزارعين والفلاحين الكُرد في منطقة عفرين المحتلة بكُردستان الغربية.

شاهد أيضاً

3 وفيات و150 إصابة جديدة بـ “كورونا” في مناطق سيطرة الإدارة الذاتية

هانزا نيوز: أعلنت الإدارة الذاتية التابعة لمنظومة حزب العمال الكُردستاني PKK، اليوم الإثنين، عن تسجيل …