الفصائل الإرهابية تختطف 10 مواطنين كُرد في عفرين المحتلة

هانزا نيوز: أقدمت استخبارات الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية الموالية لها، على اعتقال 10 مواطنين كُرد بينهم مسنين في عفرين المحتلة بكُردستان الغربية، بتاريخ 22 تشرين الأول الماضي.

وقال مصدر محلي من داخل عفرين “أن عناصر من الاستخبارات التركية وبالتنسيق مع فصيل الحمزات قاموا باعتقال عشرة مواطنين كُرد بينهم مسنين بتاريخ ٢٢ تشرين الأول الماضي من أهالي قرية (قده) التابعة لناحية راجو بريف عفرين”.

وأوضح أنه “تم اقتيادهم إلى مقر الاستخبارات في مركز ناحية راجو”, مبيناً أنه عرف منهم كل من “محمد معريف ايبو ٤٠ عاماً حيث تم اختطافه سابقاً وتعرض للضرب والتعذيب وأطلق سراحه بعد دفعه الفدية المالية في المرة السابقة وأنه ما يزال قيد الاعتقال الآن, محمد شعبان حيدر شيخو ١٨ عاماً, رفعت حسن حج موسى ٥٥ عاماً أطلق سراحه بعد دفعه للفدية المالية وقدرها (٦٠٠) ليرة تركية, صلاح منان ٦٠ عاماً, عزت عثمان ( أوسه ماده) ٧٠ عاماً, أحمد حسن حج موسى ٧٢ عاماً, توفيق محمد موسى ٣٠ عاماً معلم مدرسة, ودوغان أحمد سليمان ٣٠ عاماً”.

يشار إلى أنه تم اعتقالهم بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية التابعة لمنظومة حزب العمال الكُردستاني PKK، وحراسة قريتهم، في فترة الإدارة المذكورة.

شاهد أيضاً

قائمقام شنكال: PKK أنشأ سجوناً سرية جديدة في شنكال بعد اتفاق التطبيع

هانزا نيوز: أكد قائمقام قضاء شنكال محما خليل، اليوم الأحد، أن منظومة حزب العمال الكُردستاني …