أمن النظام يقتل ابن بطلة ألعاب القوى السورية هالة مغربي وسط دمشق

هانزا نيوز: أقدمت الفروع الأمنية في دمشق يوم أمس الجمعة، على قتل ابن بطلة ألعاب القوى السورية هالة المغربي، التي تشبح لنظام الأسد.

وأقدم فرع أمن الدولة 40 في حي المزرعة بدمشق على قتل “يزن جمعة” أمام منزله في حي ذاته، صباح يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى، بعد أن أطلق عناصر المفرزة الأمنية للنظام، النار عليه بشكل مباشر.

وقالت والدة القتيل عبر منشور لها في فيس بوك “إن عناصر المفرزة الأمنية في حي المزرعة وسط دمشق، أطلقوا النار على ابنها خلال قيادته سيارته صباح أول أيام العيد”.

ورجحت والدة القتيل أن يكون ابنها قد “تشاكل” مع عناصر المفرزة الواقعة بالقرب من حديقة الشلال، خلف مصرف سوريا المركزي، قبل أن يقوموا بإطلاق النار عليه بشكل مباشر.

وطالبت عبر صحفتها على فيس بوك، رأس النظام السوري وجيشه وفروعه الأمنية، بمعرفة القاتل ومحاكمته، وقالت في منشور آخر، أن “الجهات المختصة” ألقت القبض على القتلة، دون أن تحدد هويتهم.

من جهته قال موقع “صوت العاصمة”، إن القتيل كان على خلاف قديم مع عناصر الحاجز والضابط المسؤول عليه، ورجح أن يكون السبب الرئيسي وراء مقتله.

وينحدر “يزن جمعة” من بلدة حوش عرب بالقلمون بحسب الموقع، وهو ابن مدرب ألعاب القوى، عبد الكريم جمعة، وبطلة ألعاب القوى هالة المغربي.

شاهد أيضاً

بيان صادر عن المرصد السوري لحقوق الإنسان حول قانون “حماية وإدارة أملاك الغائب”

هانزا نيوز: أصدر المرصد السوري لحقوق الإنسان بياناً حول قانون “حماية وإدارة أملاك الغائب” الصادر …